أخبار الرياضة العربيةنتائج المباريات

“رونالدو يقود النصر لفوز مهم في دوري أبطال آسيا ويحقق هدفًا تاريخيًا”

حقق النصر فوزًا مهمًا على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالرياض، حيث التقى بفريق الفيحاء في ذهاب دور الـ 16 من دوري أبطال آسيا. انتهت المباراة بتسجيل النصر هدفًا وحيدًا، مما منحهم الفوز بنتيجة 1-0.

سجل النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو هدف الفوز للنصر في المباراة في الدقيقة 81 من الوقت الرسمي، بعد أن تلقى تمريرة رائعة من الكرواتي بروزوفيتش. استغل رونالدو الفرصة واستعرض مهاراته أمام مرمى الفيحاء،وسدد الكرة ببراعة في الشباك، مما جعلها لحظة لا تُنسى لجماهير النصر.

كريستيانو رونالدو قد افتتح سجله التهديفي في عام 2024 بتسجيله هدفًا في مباراة النصر أمام الفيحاء. هذا الهدف يعتبر الأول للبرتغالي في العام الجديد، ويشكل بداية مثمرة لمشواره التهديفي في هذا الموسم. يُذكر أن هذا الهدف هو أيضًا أول ظهور لرونالدو في المراحل الإقصائية بدوري أبطال آسيا، حيث كان قد حقق إنجازات كبيرة وسجل أرقامًا قياسية في دوري أبطال أوروبا خلال مسيرته مع ريال مدريد ومانشستر يونايتد ويوفنتوس.

ومن المقرر أن تقام مباراة الإياب بين النصر والفيحاء يوم الأربعاء المقبل، على ملعب “الأول بارك”.

وبدأ النصر المباراة بالتشكيل التالي: 

  • حراسة المرمى: راغد النجار.
  • الدفاع: الغنام، العمري، لابورت وبيهيتش.
  • الوسط: الخيبري، أوتافيو وبروزوفيتش.
  • الهجوم: أيمن يحيى، رونالدو وتاليسكا.

بعدما تصدر النصر المجموعة الخامسة في دور المجموعات ببطولة دوري أبطال آسيا، نجح في التأهل للدور ثمن النهائي. حقق الفريق رصيدًا إجماليًا قدره 14 نقطة من خلال 4 انتصارات وتعادلين في 6 مباريات، مما أكسبه المركز الأول في المجموعة وفتح أمامه الباب للمرحلة التالية من البطولة.

تأهل فريق الفيحاء إلى ثمن نهائي بطولة دوري أبطال آسيا بعد أدائه المتميز في دور المجموعات. احتل الفريق المركز الثاني في المجموعة الأولى بتحقيقه 9 نقاط، مما فتح له الباب للمشاركة في المرحلة المقبلة من البطولة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى