أخبار الرياضة العالمية

“ريال مدريد يستهدف ويليام ساليبا: تحليل لأداء اللاعب وأهمية انتقاله المحتمل إلى النادي الإسباني”

ريال مدريد يستهدف التعاقد مع المدافع الدولي الفرنسي ويليام ساليبا من نادي أرسنال الإنجليزي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وفقًا لتقرير صحيفة “ميرور” الإنجليزية، يظهر اهتمام ريال مدريد الإسباني بالتعاقد مع ويليام ساليبا، المدافع الفرنسي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية. يأتي هذا الاهتمام بعد أداء متميز لساليبا مع منتخب فرنسا في بطولة يورو 2024 التي تُقام حاليًا في ألمانيا.

وفقًا للتقارير، لعب ويليام ساليبا 19 مباراة دولية مع منتخب فرنسا، بينما شارك في 50 مباراة مع أرسنال هذا الموسم في جميع البطولات. سجل خلال هذه المباريات هدفين وحصل على 6 بطاقات صفراء.

ساليبا يستعد للمشاركة في مباراته رقم 20 مع منتخب فرنسا، حيث سيواجه البرتغال يوم الجمعة المقبل على ملعب “ملعب فولكسبارك”، ضمن دور ربع نهائي بطولة كأس الأمم الأوروبية “يورو 2024”.

منتخب فرنسا يتفوق على البرتغال في سجل المواجهات بينهما في جميع المسابقات حتى الآن، قبل المواجهة المرتقبة في دور الثمانية من بطولة يورو 2024 التي تُقام حاليًا في ألمانيا وتستمر حتى 14 يوليو.

منتخب فرنسا واجه البرتغال في 28 مباراة في جميع المسابقات، حيث فاز الديوك في 19 مباراة، بينما فاز منتخب البرتغال في 6 مباريات. انتهت 3 مباريات بتعادل بين الفريقين.

منتخب فرنسا سجل 52 هدفًا ضد البرتغال، في حين سجل منتخب البرتغال 31 هدفًا ضد الديوك الفرنسية. فرنسا تأهلت إلى دور ربع النهائي من بطولة كأس الأمم الأوروبية “يورو 2024” بعد فوزها على بلجيكا بهدف نظيف في دور الستة عشر، فيما تغلبت البرتغال على سلوفينيا بركلات الترجيح 3-0 بعد انتهاء الوقت الأصلي والإضافي بالتعادل السلبي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى