أخبار النادي الأهلياخبار الرياضة المصريةالنادي الأهليمقالات

“سعد شلبي: الأهلي يتطلع لحضور جماهيري كامل في نهائي دوري أبطال إفريقيا ويوضح استعداداته وتطلعاته”

صرّح سعد شلبي، المدير التنفيذي للنادي الأهلي، بأنه لم يتم تأكيد السماح بالسعة الجماهيرية الكاملة حتى الآن في مباراة الترجي التونسي، في نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا.

وأوضح: جرت عدة اجتماعات مع مختلف الجهات بعد مباراة مازيمبي، حيث قدمنا طلباتنا المتعلقة بتلك المباراة. ويوجد فهم كبير لاحتياجات النادي الأهلي لوجود الجمهور بأعداده الكبيرة.

وأكمل: جماهير الأهلي كانت العنصر الحاسم في تحقيق الفوز على مازيمبي بثلاثة أهداف نظيفة في إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، ولدينا ثقة كبيرة في المؤسسات الوطنية المصرية بأنها ستعمل على توفير السبل لحضور الجماهير بكامل طاقتها.

وبخصوص أزمة حسين الشحات ومحمد الشيبي، لاعب بيراميدز، أشار سعد شلبي إلى ضرورة الالتزام بلوائح الاتحادين الدولي والمصري في صناعة الرياضة، مؤكداً أن الأهلي يسير وفقًا للوائح التي تنظم كرة القدم.

وأضاف: الأهلي حريص على تنفيذ اللوائح بشكل دقيق على جميع جوانب النشاط الرياضي، الحل الودي؟ اللوائح تضمن كافة أشكال العدالة، وعند احترامها، يتحقق العدل بالتأكيد، ولكن الأهلي لا يسعى فقط إلى العدل، بل يتجاوزه.

وختم سعد شلبي تصريحاته قائلاً: قرر مجلس إدارة الأهلي أن يُقام حفل تأبين العامري فاروق في الثامنة مساءً يوم 8 مايو في صالة الأمير عبدالله الفيصل، وسيتم الإعلان عن تفاصيل المراسم في الفترة القادمة.

يلتقي النادي الأهلي مع فريق الترجي التونسي مساء يوم 18 مايو الحالي، على ملعب حمادي العقربي في رادس. ومن المقرر أن تُقام مباراة الإياب يوم 25 من نفس الشهر على ستاد القاهرة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى