أخبار النادي الأهلياخبار الرياضة المصريةالنادي الأهليمقالات

“شوبير يكشف تفاصيل وموعد مباراة السوبر الأفريقي بين الأهلي والزمالك”

أعلن الإعلامي أحمد شوبير عن تفاصيل وموعد مباراة السوبر الأفريقي المرتقبة التي ستجمع بين النادي الأهلي، بطل دوري أبطال أفريقيا، ونادي الزمالك، بطل كأس الكونفدرالية الأفريقية.

أوضح الإعلامي أحمد شوبير في برنامجه الإذاعي “مع شوبير” على إذاعة أون سبورت إف إم، أن الموعد المبدئي لمباراة السوبر الأفريقي يتراوح بين 25 و30 يونيو. ومع ذلك، أشار شوبير إلى أن هذا الموعد قد يكون صعب التنفيذ، حيث ينتظر الاتحاد الأفريقي لكرة القدم (الكاف) تحديدات الاتحاد الدولي لكرة القدم (الفيفا) لبطولة الإنتر كونتيننتال الجديدة. وأضاف أن الأهلي سيواجه فريق أوكلاند في الدور التمهيدي بالقاهرة في مباراة واحدة، ومن ثم سيحدد الكاف موعد السوبر الأفريقي بناءً على ذلك، مما يعني أن الموعد المعلن قد يتغير.

أضاف شوبير: “حسب اللوائح المتعارف عليها، تُقام مباراة السوبر على أرض بطل دوري أبطال أفريقيا، أي الأهلي. ومن حسن الحظ أن الفريقين المتنافسين هما من مصر، مما قد يسهل التنسيق مع الكاف بشأن موعد المباراة. أشعر أن اللقاء قد يُؤجل إلى سبتمبر المقبل، وهناك احتمال لنقله إلى ستاد العاصمة الإدارية الجديدة، الذي يتسع لـ90 ألف متفرج، ليكون افتتاحًا رسميًا بمباراة رسمية”.

واختتم شوبير: “من الممكن أن تتقدم الإمارات بطلب لاستضافة اللقاء، حيث يسعى الاتحاد الأفريقي لتحقيق أي مكاسب مادية من خلال هذا الحدث”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى