أخبار الرياضة العالميةمقالات

عودة مبابي إلى التشكيلة الأساسية لباريس سان جيرمان أمام ريال سوسيداد في دوري أبطال أوروبا

استقر المدرب الإسباني لفريق باريس سان جيرمان، لويس إنريكي، على ضم كيليان مبابي إلى التشكيلة الأساسية للفريق في المواجهة المرتقبة أمام ريال سوسيداد في دور الـ16 من بطولة دوري أبطال أوروبا. المباراة من المقرر إقامتها يوم الأربعاء المقبل، ويأمل إنريكي في تحقيق النجاح وتحقيق الفوز بدعم النجم الفرنسي مبابي في التشكيلة الرئيسية.

غاب النجم الفرنسي كيليان مبابي عن تشكيلة فريق باريس سان جيرمان في المباراة أمام فريق ليل في إطار منافسات الدوري الفرنسي. انتهت المواجهة بفوز الفريق الباريسي بنتيجة 3-1، وشاهد مبابي اللقاء من مقاعد البدلاء، حيث لم يشارك في تلك المباراة.

تمكن باريس سان جيرمان من تعزيز صدارته لجدول ترتيب الدوري الفرنسي برصيد 50 نقطة، وهو يتقدم بفارق 11 نقطة عن أقرب منافسيه فريق نيس، الذي خاض مباراة أقل. فريق باريس سان جيرمان خاض 21 مباراة، فاز في 15 منها، تعادل في 5، وخسر مباراة واحدة، مما يؤكد تفوقه الواضح في سباق الصدارة بالدوري الفرنسي.

أدلى لويس إنريكي، مدرب باريس سان جيرمان، بتصريح حول عدم مشاركة مبابي قائلاً: “كان من الطبيعي أن يجلس مبابي على دكة البدلاء لأغراض الراحة، ولو كانت المباراة نهائية، لكنت قد أشركتة “.

أكد لويس إنريكي حول عثمان ديمبلى أنه من بين اللاعبين الذين يظهرون ثباتًا ملحوظًا في أدائهم، ولا شك أنه يعد واحدًا من أفضل الصفقات لهذا الموسم.

وأضاف، “كانت مباراة فريق ليل متكاملة، تشبه إلى حد كبير مواجهة بريست الأخيرة في الكأس، ونتوقع تحدٍ مماثل عندما نواجه ريال سوسيداد في دوري أبطال أوروبا”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى