أخبار النادي الأهليأصابات اللاعبيناخبار الرياضة المصريةالنادي الأهلي

“غياب وسام أبو علي وتحديات الأهلي: برنامج التأهيل ورحلة استعادة الصدارة في الدوري”

يستمر غياب الفلسطيني وسام أبو علي، مهاجم الأهلي، عن فريقه في المباراة القادمة أمام الاتحاد السكندري في الدوري بسبب الإصابة، وذلك بعد غيابه عن مباراة فاركو التي فاز بها المارد الأحمر بهدفين مقابل هدف.

أوضح الدكتور أحمد جاب الله، طبيب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أن وسام أبو علي يستمر في تنفيذ برنامجه التأهيلي، والذي بدأه على هامش التدريبات الجماعية للفريق.

أكد الدكتور أحمد جاب الله، أن الفحوصات الطبية أظهرت إصابة وسام أبو علي بجزع في أربطة الكاحل، وتعود هذه الإصابة إلى مشاركته مع منتخب فلسطين مؤخرًا.

أكد الدكتور أحمد جاب الله، طبيب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أن وسام أبو علي بدأ تنفيذ برنامج علاج طبيعي وتأهيلي للتعافي من الإصابة.

يستعد الفريق الأهلي لمواجهة زعيم الثغر في مباراة مقررة السابعة مساءً يوم الثلاثاء المقبل في ستاد برج العرب بالإسكندرية، ضمن الجولة السادسة والعشرين من الدوري المصري.

يُعتبر لقاء الأهلي والاتحاد السكندري حاسمًا في مسار الفريق الأحمر نحو استعادة توازنه في جدول الدوري المصري، حيث يسعى للفوز في جميع مبارياته للصعود إلى القمة والحفاظ على لقبه المحلي بعد تتويجه باللقب الأفريقي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى