أخبار النادي الأهليالنادي الأهلي

في إطار دوري الجمهورية للشباب، يلتقي الأهلي 2003 مع الاتحاد في مواجهة مثيرة اليوم.

يستعرض فريق الشباب لكرة القدم بنادينا، المكون من لاعبين مواليد عام 2003، مهاراته الرياضية اليوم الأحد في مباراته مع نادي الاتحاد. يُقام اللقاء على أرضية ملعب الأهلي بمدينة نصر، وذلك ضمن فعاليات الجولة الثالثة من المرحلة النهائية لدوري الجمهورية للشباب. تتنافس الفرق في هذه المرحلة من البطولة من أجل الفوز باللقب الغالي.

يلتقي فريق الشباب للنادي الأهلي مواليد 2003 في المباراة القادمة، حيث يدخل اللقاء وهو متصدر ترتيب البطولة برصيد 48 نقطة. يتصدر الأهلي الجدول بأداء رائع، حيث نجح في تسجيل 45 هدفًا، فيما استقبلت شباكه 19 هدفًا فقط. يسعى الفريق إلى مواصلة تألقه والحفاظ على صدارة الترتيب خلال المواجهة المقبلة.

ضمنت المرحلة النهائية لدوري الجمهورية للشباب، التي تقام بين أندية مواليد 2003، مشاركة الفرق التي احتلت المراكز العشر الأولى في المرحلة الأولى. تلك الفرق هي: الأهلي، إنبي، سيراميكا كليوباترا، المقاولون العرب، بتروجت، الزمالك، بيراميدز، المصري، الاتحاد، وفاركو.

يتأهل كل فريق إلى المرحلة النهائية بنفس عدد النقاط وترتيبه في المرحلة الأولى، مما يعزز المنافسة بينهم خلال هذه المرحلة المثيرة من البطولة.

يتكون الجهاز الفني لفريق الشباب بالنادي الأهلي مواليد 2003 من عدة أفراد مميزين، حيث يتولى أحمد عبد الظاهر دور المدير الفني، ويعاونه أحمد جلال في المهمة العامة للتدريب. يشرف خالد عثمان على تدريب حراس المرمى، في حين يقوم محمد راشد بالمهمة الإدارية للفريق. يضم الجهاز الفني أيضًا علاء مأمون كطبيب للفريق، وعمر شعراوي الذي يعمل كمختص في التخطيط البدني والإعداد، بالإضافة إلى عبد الحميد حسين الذي يتخذ دور إخصائي التدليك. تعكس هذه الفرق الفنية التنظيم والاهتمام الشاملين للفريق لضمان أفضل أداء في المنافسات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى