أخبار النادي الأهلياخبار الرياضة المصريةالنادي الأهليمقالات

“قرار إقامة نهائي كأس مصر بين الأهلي والزمالك في المملكة العربية السعودية وتفاصيل الحدث الرياضي الكبير”

أفادت قناة الأهلي بأن سلطنة عمان كانت تعبّر عن رغبتها في استضافة مباراة النهائي بين الأهلي والزمالك في كأس مصر. ومع ذلك، تم اتخاذ قرار بإقامة المباراة في المملكة العربية السعودية.

وأكدت القناة أن “تم الإعلان رسميًا من قبل الاتحاد المصري لكرة القدم، حيث أخطر الناديين الأهلي والزمالك بإقامة نهائي كأس مصر في المملكة العربية السعودية، وتحديدًا في العاصمة الرياض”.

وفي تكملة للأخبار، أشارت إلى أن “تم التوافق حاليًا على إقامة اللقاء النهائي بين الأهلي والزمالك في كأس مصر يوم الجمعة، الموافق 8 مارس، على أرضية ملعب المملكة آرينا في العاصمة الرياض، والذي يستضيف عادةً مباريات نادي الهلال السعودي”.

وأضافت القناة: “وفقًا للعروض التي وصلت إلى اتحاد الكرة، كانت هناك طلبات لاستضافة المباراة قبل تاريخ 13 مارس وقبل بداية شهر رمضان. وفي الواقع، تم تعديل موعد المباراة لتقديمها بمدة 5 أيام”.

وختمت قناة الأهلي بالإشارة إلى الجوائز المالية المعلنة من قبل اتحاد الكرة، حيث سيحصل الفائز في المباراة النهائية على مبلغ قدره 450 ألف دولار، في حين سيحصل الوصيف على 200 ألف دولار. ومن الممكن أن يتم زيادة هذه الجوائز في الفترة القادمة.

يجدر بالذكر أن ملعب المملكة آرينا قد تم افتتاحه في غضون ثلاثة أشهر فقط، حيث تم افتتاحه قبل عدة أسابيع، وقد استضاف بالفعل بطولة ودية جمعت بين أندية النصر والهلال، إضافة إلى مواجهة مع فريق إنتر ميامي الأمريكي في الفترة الأخيرة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى