أخبار الرياضة العربيةأخبار النادي الأهلياخبار الرياضة المصريةالنادي الأهليمقالات

“كولر يتحدث عن تحديات مواجهة بلوزداد والتأثير النسبي لفترة التوقف – التركيز على ميدياما وطموح الأهلي في الصعود”

صرّح مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم في النادي، أن مواجهة شباب بلوزداد كانت تحديًا صعبًا وشهدت فرصًا من الفريقين. وأشار إلى أن الأهلي تأثر بشكل نسبي بفترة التوقف، على عكس منافسه الذي خاض عدة مباريات، مما جعله في وضعية أفضل. وأوضح كولر أن هذا التأثير ظهر بشكل واضح خلال سياق المباراة.

وأضاف كولر أن الجهاز الفني يعتزم إغلاق صفحة مباراة بلوزداد اليوم، للتركيز على التحضير للقاء ميدياما. وخاصة أن نقاط جميع الفرق في المجموعة قد أصبحت متقاربة، مما يجعل كل نقطة تحمل حسابات دقيقة.

أشار كولر إلى أن الأهلي سعى جاهدًا لفرض أسلوبه خلال مباراة بلوزداد، خاصة في الشوط الأول الذي شهد فرصتين واعدتين لكن لم يتمكن الفريق من تحويلهما إلى أهداف. ورأى أن التعادل في هذه الظروف يعد نتيجة طبيعية، خاصة وأن اللاعبين الدوليين شاركوا في تدريبات محدودة ولم يشاركوا في أي مباراة مع الفريق قبل مواجهة شباب بلوزداد.

أعلن كولر أنه خلال الفترة القادمة سيقوم بتجهيز الفريق بأسرع وقت ممكن، بهدف فرض أسلوب اللعب الخاص به. وأكد على سعيه لتحقيق الفوز في المباراتين القادمتين، بهدف حصد 6 نقاط وضمان التأهل لدور الثمانية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى