أخبار الرياضة العالمية

“ليفربول يستعد لتحديث الفريق: محادثات لتجديد عقد صلاح وبحث عن مدير فني جديد”

ذكرت تقارير صحفية بريطانية اليوم الأربعاء أن نادي ليفربول سيبدأ مفاوضات جديدة لتجديد عقد النجم المصري محمد صلاح، حيث ينتهي عقده الحالي في صيف عام 2025.

من المتوقع أن يعلن نادي ليفربول خلال الساعات القادمة تعيين ريتشارد هيوز في منصب المدير الرياضي الجديد للفريق، بعد الإعلان عن عودة مايكل إدواردز لتولي منصب الرئيس التنفيذي.

ذكرت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية يوم الأربعاء أن عمل ريتشارد هيوز ومايكل إدواردز سينطلق رسميًا بعد نهاية الموسم، ولكن من المتوقع أن يكون لهما تأثير ملموس معًا خلال الفترة المقبلة.

ووفقًا لتقرير الصحيفة، كان مايكل إدواردز حاضرًا مؤخرًا في لقاء بين ليفربول ومانشستر يونايتد، الذي انتهى بفوز “الشياطين الحمر” بنتيجة (4-3) في دور ربع النهائي من كأس الاتحاد الإنجليزي.

وأشارت الصحيفة إلى أن أول مهمة للإدارة الرياضية هي تعيين مدير فني جديد ليحل محل يورجن كلوب، الذي من المقرر أن يرحل في مايو المقبل بعد نهاية الموسم.

يُعتبر المدرب الإسباني تشابي ألونسو، الذي يشغل منصب المدير الفني لفريق باير ليفركوزن، وروبن أموريم، المدرب البرتغالي لفريق سبورتنج لشبونة، من بين أبرز المرشحين لخلافة يورجن كلوب كمدير فني لنادي ليفربول.

المهمة الثانية للإدارة الرياضية ستكون فتح المفاوضات مع الثلاثي محمد صلاح، فيرجيل فان دايك، وترينت ألكسندر أرنولد.

من المقرر أن تنتهي عقود الثلاثي محمد صلاح، فيرجيل فان دايك، وترينت ألكسندر أرنولد مع ليفربول في صيف 2025، ولكن يتطلع النادي إلى الحفاظ عليهم وتمديد عقودهم ليستمروا في صفوف الفريق في ملعب “آنفيلد”.

في صيف 2023، كان هناك تقارير تربط اسم محمد صلاح، الذي يبلغ من العمر 31 عامًا، بالرحيل عن ليفربول، مع اهتمام من فريق الاتحاد في الدوري السعودي. ومع ذلك، قرر يورجن كلوب، مدرب ليفربول، الاحتفاظ بصلاح ومنع رحيله.

الجناح المصري الدولي شارك مع ليفربول في 32 مباراة في جميع المسابقات، سواء كانت محلية أو قارية، حيث سجل 21 هدفًا وصنع 13 هدفًا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى