اخبار الرياضة المصريةالنادي الأهليمقالات

“مارسيل كولر يعزز صفوف الأهلي بالناشئين لمواجهة ضغط المباريات”

قرر مارسيل كولر، المدير الفني للنادي الأهلي، اللجوء إلى استدعاء لاعبي الناشئين لتعزيز صفوف الفريق الأول، نظراً للضغط الكبير من المباريات المقبلة.

في ظل غياب العديد من اللاعبين المحليين والأجانب بسبب تواجدهم مع منتخبات بلادهم خلال فترة التوقف الدولي الحالي، اتخذ مارسيل كولر قراراً باللجوء إلى بعض الناشئين لتشكيل ما أطلق عليه “فريق الأمل”.

وبحسب المصادر، اليوم الخميس يواصل الفريق تدريباته بشكل مستمر، ويُركز بشكل خاص على المجموعة التي تضم لاعبين من فئتي العام 2005 و2006.

ومن بعد انتهاء بطولات الجمهورية، يتواصل التدريب بهدف استعداد اللاعبين لتلبية طلبات الجهاز الفني، الذي يهدف إلى تضمين هؤلاء اللاعبين في صفوف الفريق الأول لمواجهة الضغط المتزايد من المباريات. وتتم هذه الخطوة بالتنسيق مع وليد سليمان، رئيس قطاع الناشئين.

من بين الأسماء البارزة التي تم استدعاؤها: حازم جمال في مركز الحراسة، ومصطفى أبو الخير، وإسلام عبدالله، وإبراهيم عبدالحكيم، ويوسف سيد عبدالحفيظ، ومحمد عبدالله.

من المتوقع أن يواجه فريق الأهلي ضغطاً كبيراً من المباريات بعد فوزه بلقب دوري أبطال أفريقيا الشهر الماضي، حيث تمكن من التغلب على فريق الترجي الرياضي التونسي بنتيجة 1-0 في مجموع المباراتين.

من المقرر أن يخوض الأهلي مباراته ضد فريق فاركو مساء الجمعة الموافق 14 يونيو في تمام السابعة مساءً بتوقيت القاهرة، ضمن الجولة المؤجلة من الأسبوع الـ11 للدوري.

يحتل فريق الأهلي المركز الثامن في جدول الترتيب برصيد 33 نقطة من 15 مباراة، بينما يتصدر بيراميدز الترتيب برصيد 53 نقطة من 22 مباراة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى