أخبار النادي الأهلياخبار الرياضة المصريةالنادي الأهليمقالات

“مارسيل كولر يعود لقيادة تدريبات الأهلي ويناقش احتياجات الفريق لفترة الانتقالات الصيفية المقبلة”

يعود مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم في النادي الأهلي، إلى القاهرة في الساعات الأولى من صباح يوم الاثنين بعد انتهاء فترة الإجازة التي منحها للاعبين عقب فوزهم بلقب دوري أبطال أفريقيا.

غدًا الإثنين، سيقود مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم في النادي الأهلي، تدريبات الفريق بعد انتهاء فترة الإجازة. ومن المتوقع أن يحضر مؤتمر إعلان ستاد الأهلي برفقة بعض اللاعبين.

وفقًا للمصادر، هناك اجتماعًا مُعد مُسبقًا سيعقد مع نهاية الأسبوع الحالي، يجمع بين محمود الخطيب، رئيس النادي، والمفوض المسؤول عن قطاع الكرة، ولجنة التخطيط، مع مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم في النادي الأهلي.

سيسبق هذا الاجتماع اجتماعًا آخر منفردًا بين كولر والخطيب، حيث سيتم خلاله عرض وجهة نظر المدرب السويسري وموقفه وطلباته لفترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

خلال الفترة الماضية، طلب مارسيل كولر التعاقد مع ثنائي جديد لتدعيم خط الدفاع، بالإضافة إلى ثنائي هجومي، أحدهما من اللاعبين المحليين. ومن المتوقع أن يغادر أنتوني موديست بنهاية الموسم الحالي، حيث لم يتم تجديد عقده.

وفقًا للمصادر، من المتوقع أن يطلب كولر في الاجتماع القادم تعزيز مركز ظهير الجانب الأيسر بعد إصابة علي معلول بقطع في وتر أكيلس، وبالإضافة إلى محمد شكري الذي من المقرر عودته بنهاية الموسم، والذي يعاني أيضًا من إصابة في الرباط الصليبي. ومن المحتمل أن يثير هذا الطلب جدلًا، حيث يفضل الجهاز الإداري للنادي الأهلي التمسك باللاعبين المحليين الحاليين أو انتظار عودة معلول وشكري من الإصابة في أكتوبر أو نوفمبر على أقصى تقدير.

وأفاد المصدر أيضًا بأن اللاعب المغربي يحيى عطية الله يُعد واحدًا من الخيارات المطروحة بشكل مستمر لتعزيز الجبهة اليسرى لصفوف الأهلي، لكن لم يتم التواصل معه بعد. كما أشار إلى وجود تغيير محتمل في قائمة اللاعبين الأجانب، خاصة مع وجود عروض خارجية للاعبين بيرسي تاو وأليو ديانج.

ووفقًا للمصدر، فإن الأسماء التي تم تداولها في وسائل الإعلام لتعزيز الهجوم ليست ضمن الاعتبارات الفنية للأهلي، باستثناء محمد كوناتيه، الذي يفضل استمرار اللعب في أوروبا ولا ينوي العودة للمنافسات الأفريقية والشرق الأوسط. ومع ذلك، يبذل الأهلي جهودًا مع اللاعب ووكيله لاستكمال التفاوض.

وأشار المصدر أيضًا إلى الوضعية المحيطة بيوسف أيمن، مدافع الدحيل صاحب الجنسية المصرية، حيث تم طرح اسمه كخيار محتمل، لكن لم يتم التوصل إلى تفاصيل محددة سوى الاستفسار عن مطالب ناديه. وحتى الآن، لم يتخذ كولر قرارًا نهائيًا بشأن هذه الصفقة.

وفقًا للمصدر، يُعتبر خيار اللاعبين ذوي الجنسيتين خيارًا مطروحًا أمام الأهلي في الوقت الحالي، حيث ينوي الفريق الأحمر إبرام صفقات جديدة قد تشمل أكثر من خمسة لاعبين خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى