أخبار الرياضة العالمية

“مانشستر يونايتد يفكر في التعاقد مع مدرب برايتون، روبيرتو دي زيربي، للموسم المقبل بعد اهتمام جيم راتكليف”

تقارير صحفية إنجليزية أفادت بأن المدير الفني الإيطالي، روبيرتو دي زيربي، لفريق برايتون، قد دخل ضمن قائمة اهتمامات نادي مانشستر يونايتد، في حالة رحيل المدرب الهولندي إريك تين هاج، بنهاية الموسم الحالي 2023-2024.

وفقًا لتقرير نشرته صحيفة “Manchester Evening News” الإنجليزية، يظهر أن المدرب الإيطالي روبيرتو دي زيربي أصبح من بين المرشحين القويين لتولي مسؤولية تدريب فريق مانشستر يونايتد، ابتداءً من الموسم المقبل. ويعزى ذلك إلى إعجاب السير جيم راتكليف بالأداء الذي يقدمه دي زيربي مع فريق برايتون.

ووفقًا للتقرير الذي نشرته الصحيفة، قام السير جيم راتكليف بتحليل الخيارات المتاحة في حال قرر فريق مانشستر يونايتد تغيير المدير الفني خلال الأشهر القادمة. ويبدو أن روبرتو دي زيربي يعد واحدًا من البدائل المثيرة للاهتمام والتي تخضع لانتباه نادي يونايتد.

أفادت الصحيفة بأن إدارة إينيوس غير مقتنعة تمامًا بأداء المدرب الهولندي إيريك تين هاج، نظرًا لتقلب نتائج الفريق.

وكانت تقارير إعلامية سابقة قد ألمحت إلى أن روبيرتو دي زيربي يشكل هدفًا محتملاً لنادي برشلونة الإسباني، حيث يبحث النادي عن مدير فني جديد ليحل محل تشافي هيرنانديز الذي سيغادر بنهاية الموسم الحالي.

في سياق الموسم الحالي، يحتل فريق مانشستر يونايتد المركز السادس في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث يمتلك رصيدًا قدره 44 نقطة. وفي المقابل، يتصدر ليفربول جدول الترتيب برصيد 60 نقطة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى