أخبار الرياضة العالمية

“محمد صلاح يتصدر قوائم الفانتازي للدوري الإنجليزي الممتاز قبل بداية الجولة 30”

قبل بدء الجولة 30 من الدوري الإنجليزي الممتاز، استمر محمد صلاح، نجم فريق ليفربول، في تصدر عمليات الشراء في لعبة فانتازي الدوري الإنجليزي الممتاز.

الحساب الرسمي للعبة فانتازي الدوري الإنجليزي نشر على منصة “إكس” قائمة تضم أكثر 3 لاعبين تم شراؤهم في اللعبة قبل بداية الجولة الـ30 اليوم، الإثنين.

صلاح احتل المركز الأول بعدما تم اختياره في 302,924 تشكيلة جديدة حتى الآن.

ويجب التنويه إلى أن صلاح مدرج في 24.4% من تشكيلات لاعبي فانتازي الدوري الإنجليزي في الوقت الحالي.

صلاح يحتل المرتبة الثانية فيما يتعلق بأفضل معدل نقاط في لعبة فانتازي الدوري الإنجليزي هذا الموسم بين اللاعبين في نفس مركزه، حيث حصد 168 نقطة، متأخرًا بفارق 10 نقاط عن بوكايو ساكا، نجم أرسنال، الذي يحتل المركز الأول.

صلاح يستعد للمشاركة مع ليفربول في مواجهة برايتون، والتي ستُقام يوم الأحد المقبل في إطار الجولة 30 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

في المرتبة الثانية، وراء قائد منتخب مصر، يأتي كولر بالمر، لاعب تشيلسي، الذي شهد دخول 172,311 تشكيلة جديدة، بينما تم شراء رودريجو مونيز، مهاجم فولهام، من قبل 153,981 مستخدماً، مما جعله يحتل المرتبة الثالثة.

من المقرر أن تبدأ الجولة الثلاثون من الدوري الإنجليزي الممتاز في الثلاثين من مارس الحالي، بعد انتهاء فترة التوقف الدولي هذا الشهر (من 18 إلى 26 مارس).

سيكون الموعد النهائي لتعديل تشكيلات لعبة فانتازي الدوري الإنجليزي الممتاز في تمام الساعة الواحدة ظهرًا بتوقيت القاهرة يوم 30 مارس.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى