أخبار النادي الأهلياخبار الرياضة المصريةالنادي الأهليصفقات و انتقالات اللاعبين

“محمد كوناتي: مرشح للانضمام إلى الأهلي وجاهز لمواجهة مصر في تصفيات كأس العالم 2026”

من المتوقع وصول محمد كوناتي، اللاعب السابق في نادي أخمات جروزني الروسي والمرشح للانضمام إلى الأهلي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، إلى القاهرة، العاصمة المصرية، خلال الأيام القادمة.

أعلن محمد كوناتي، لاعب نادي أخمات جروزني الروسي السابق، يوم الثلاثاء الماضي، عن رحيله عن الفريق بنهاية الموسم الحالي، بعد عدم التوصل إلى اتفاق بشأن تجديد عقده. ورغم ذلك، لم يتم التوصل بعد إلى اتفاق نهائي بخصوص وجهته القادمة.

من المقرر أن يصل محمد كوناتي إلى القاهرة خلال اليومين القادمين، وذلك بصحبة بعثة منتخب بوركينا فاسو، استعدادًا لمواجهة مصر في الجولة الثالثة من التصفيات الإفريقية المؤهلة لبطولة كأس العالم 2026.

أعلن براما تراوري، المدير الفني لمنتخب بوركينا فاسو، قائمة اللاعبين المختصرة الذين سيشاركون في المباراتين القادمتين في التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2026، وكان اسم محمد كوناتي ضمن القائمة.

تم ربط اسم محمد كوناتي بالانتقال إلى النادي الأهلي في فترات الانتقالات السابقة، ويعتبر من بين المرشحين المحتملين للانضمام إلى الفريق في فترة الانتقالات الصيفية القادمة، وفقًا لتقارير صحفية متعددة.

من المقرر أن يواجه منتخب مصر نظيره بوركينا فاسو في العاشرة مساء يوم الخميس بعد المقبل، على ملعب ستاد القاهرة، ضمن منافسات الجولة الثالثة من التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2026.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى