أخبار الرياضة العالميةمقالات

“محمد كوناتي يقترب من الانضمام إلى طرابزون سبور التركي: تفاصيل العروض والمنافسة”

كشفت تقارير صحفية دولية عن اقتراب محمد كوناتي، لاعب نادي أخمات جروزني الروسي السابق، من الانضمام إلى صفوف نادي طرابزون سبور التركي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية. جاء ذلك بعد أن تم تداول اسمه بخصوص انتقال محتمل إلى النادي الأهلي.

أفادت شبكة “روس فوتبول” الروسية بأن نادي طرابزون سبور التركي يسعى للتعاقد مع مهاجم أخمات جروزني السابق، محمد كوناتي، خلال فترة الانتقالات الصيفية. ووفقًا للصحفي ساشا تافوليري، فقد قدم النادي التركي بالفعل عرضًا للاعب.

ذكر التقرير أن نادي طرابزون سبور، الذي يضم في صفوفه نجم المنتخب المصري محمود حسن تريزيجيه، قدم عرضًا لمحمد كوناتي يتضمن راتبًا قدره 1.5 مليون يورو في الموسم بالإضافة إلى مكافأة توقيع. يواجه الفريق التركي منافسة من نادي باوك اليوناني ولانس الفرنسي على ضم اللاعب.

من جانبه، أشار ديمتري سيلوك، وكيل أعمال محمد كوناتي، إلى صحة العرض المقدم من نادي طرابزون سبور. في تصريحاته لشبكة “يورو فوتبول”، قال: “العديد من الأندية مهتمة بكوناتي. لن أتحدث عن أرسنال أو ريال مدريد أو برشلونة، لكن هناك عروض من تركيا واليونان وكذلك من أندية متوسطة الحجم في إسبانيا وإيطاليا”.

وأضاف: “التحركات الرئيسية في هذا الملف ستبدأ بعد 30 يونيو. لسنا في عجلة من أمرنا، بل نريد دراسة الخيارات بعناية. لو كان لدى أخمات الكثير من المال مثل نادي زينيت، لكان قد احتفظ باللاعب ولم يكن ليغادر”.

اختتم ديمتري سيلوك تصريحاته قائلاً: “نحن نبحث الآن عن نادٍ يناسب اللاعب من حيث المستوى والراتب. أعتقد أنه سيغادر الدوري الروسي. هناك اهتمام من عدة بلدان، لذا سنرى. اللاعب سيختار الخيار الأفضل له”.

أعلن محمد كوناتي قبل عدة أيام عن مغادرته لنادي أخمات جروزني الروسي بعد قراره بعدم تجديد عقده. وكان كوناتي قد انضم إلى الفريق قبل ثلاثة مواسم، حيث شارك في 90 مباراة، سجل خلالها 34 هدفًا وصنع 3 أهداف أخرى.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى