أخبار الرياضة العربيةالنادي الأهليمقالات

“مستقبل غامض لإريك إكسبوسيتو: عروض عربية وأوروبية وموقفه من الأهلي”

كشفت تقارير صحفية أجنبية عن موقف إريك إكسبوسيتو، لاعب نادي شلوسك فروتسلاو البولندي، بشأن الانتقال إلى إحدى الدوريات العربية خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، بعد أن تردد اسمه كمرشح للانضمام للنادي الأهلي.

أفادت عدة تقارير صحفية خلال الساعات القليلة الماضية أن إدارة النادي الأهلي عرضت مقاطع فيديو للاعب إريك إكسبوسيتو على مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول، لدراسة إمكانية التعاقد معه في فترة الانتقالات الصيفية القادمة.

أفادت شبكة تي في بي سبورتس البولندية: “إريك إكسبوسيتو، الذي لعب دورًا كبيرًا في تحقيق فريقه المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري البولندي، ينتهي عقده في يونيو المقبل، ومن غير المعروف ما إذا كان سيستمر مع النادي”.

وأضافت: “اقترب المهاجم الإسباني إكسبوسيتو من الانتقال إلى أيوب سبور التركي، أو بني ياس الإماراتي، أو راكوف تشيستوخوفا البولندي في الفترة الماضية. ومع انتهاء عقده في 30 يونيو القادم، لا يزال إكسبوسيتو يتساءل عن مستقبله”.

وتابعت: “في الفترة الأخيرة، كان يبدو أن إريك سيغادر النادي بنسبة 100%، لكن مع مرور الوقت، يبدو أنه يقترب من البقاء في النادي. بعد المباراة الأخيرة ضد راكوف، اعترف اللاعب لزملائه في غرفة الملابس أنه لن يودعهم بعد، لأنه لا يزال غير متأكد من مستقبله”.

وأوضح التقرير أن إكسبوسيتو يتلقى عروضًا مغرية من أندية في قطر والإمارات، بقيمة مليون يورو للموسم الواحد. ومع ذلك، فإن الانتقال إلى بلد غريب ليس خيارًا مطروحًا حاليًا للاعب، الذي يفضل البقاء في بولندا مع عائلته أو العودة إلى إسبانيا لتجربة جديدة.

وأكملت الشبكة: “أبدى نادي سبورتنج خيخون الإسباني اهتمامًا جديًا بإكسبوسيتو على مدار عدة مواسم، وقدم عرضًا له في عام 2021، لكنه لم يكن كافيًا لإدارة نادي شلوسك فروتسلاو. حاليًا، يفضل اللاعب الانضمام إلى أحد أندية الدوري الممتاز”.

وأضافت الشبكة: “من اللافت أن إكسبوسيتو رفض قبل بضعة أشهر عرضًا من نادي ريد ستار بلجراد الصربي، الذي شارك في دوري أبطال أوروبا الموسم الماضي، وقدم له عقدًا بقيمة مليون يورو سنويًا. إلا أن اللاعب لم يكن مستعدًا للانتقال إلى صربيا”.

يُذكر أن إريك إكسبوسيتو، البالغ من العمر 27 عامًا، توج بلقب هداف الدوري البولندي هذا الموسم برصيد 19 هدفًا، ليصبح أول لاعب من فريق شلوسك فروتسلاو يفوز بهذه الجائزة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى