أخبار الرياضة العربيةاخبار الرياضة المصريةالنادي الأهليمقالات

“منتخب تونس يستعد لبطولة كأس عاصمة مصر: فرصة لاستعادة الثقة وتجهيز الفريق لتحديات المستقبل”

أشار قيس رقاز، المُتحدث الإعلامي لمنتخب تونس، إلى أن بطولة كأس عاصمة مصر الودية تعتبر فرصة حيوية لمنتخب نسور قرطاج لاستعادة ثقة الجماهير بعد مشاركته في بطولة أمم إفريقيا.

في تصريح لقناة صدى البلد، أكد قيس رقاز أن البطولة الودية تمثل فرصة مهمة لمنتخب تونس بقيادة إطار فني جديد لاختبار اللاعبين الجدد وتأكيد أن التشكيلة ليست مقتصرة على أسماء معينة.

وأوضح: “تواجهنا ظروف صحية تسببت في غياب العديد من اللاعبين بسبب الإصابات، ومع اقتراب مواعيد مباريات بطولة إفريقيا، يُصعب على اللاعبين المشاركة في البطولة الودية ومن ثم العودة لانضمامهم إلى أنديتهم للمشاركة في مباريات ربع النهائي”.

وأشار إلى أنه تم التنسيق بين المنتخب ونادي الترجي لإعفاء ثلاثة لاعبين من الفريق من المشاركة في البطولة الودية، وهم في كلا الحالتين يُمثلون راية تونس.

وأكد أيضًا: “يجب عدم الشك في القيمة الفنية والرياضية والإنسانية لعلي معلول، فهو لاعب ذو خبرة كبيرة. تم التنسيق بينه وبين المدرب لضمان حصوله على فترة راحة وعودته في معسكر يونيو”.

وأشار إلى أن هناك تواصل دائم يحدث بين علي معلول ومدرب المنتخب، مع متابعة يومية لوضعه، وأكد أنه لم يُعلن اعتزاله دوليًا، لذا ما زال يتاح له التمثيل في المنتخب.

وأضاف: “سبق لنا أن واجهنا منتخب كرواتيا وتمكنا من تحقيق الفوز عليهم، والرسالة التي وجهها منتصر الوحيشي، المدير الفني للفريق، هي أنه يجب علينا أن نعتبر هذه المواجهة كمواجهة رسمية ونحافظ على حظوظنا”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى