اخبار الرياضة المصرية

“هشام عبدالمنعم يكشف تفاصيل حول مشاركة الألومنيوم في كأس مصر ويعبر عن استيائه من تأجيل المباراة”

أعلن هشام عبدالمنعم، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الألومنيوم، عن قرار فريقه بخصوص المشاركة في المباراة القادمة ضد الأهلي في بطولة كأس مصر، بعد تأجيل المباراة من قبل لجنة المسابقات الرئيسية بالاتحاد المصري لكرة القدم بسبب ارتباط منتخب مصر بمباراتي بوركينا فاسو وغينيا بيساو.

خلال مداخلته في برنامج “صباحكو رياضة” على إذاعة الشباب والرياضة، أوضح هشام عبدالمنعم أن فريق الألومنيوم قد انتهى من مبارياته في بطولة الدوري منذ منتصف أبريل الماضي، مشيرًا إلى أن الفريق كان مدركًا مسبقًا لخوض المباريات بدون اللاعبين الدوليين.

وأكمل قائلاً: “بعد انتهاء منافسات الدوري والحصول على فترة راحة، عدنا للتدريبات، ولكن الآن نتدرب دون هدف محدد ونشعر بالغموض بشأن مستقبل المباريات وما الذي سيحدث”.

وأكد عبدالمنعم أن الفريق ملتزم بخوض المباراة في الموعد المحدد مسبقاً من قبل الاتحاد، مشيراً إلى أن اللاعبين الذين سيتم الاستغناء عنهم قد تم تحديدهم وسيغادرون بعد نهاية اللقاء.

وعبر عن استغرابه من تأجيل مباراة الأهلي في كأس مصر، مشيراً إلى عدم وجود أسباب قهرية واضحة للتأجيل، وأن الاتحاد لم يزودهم بأي معلومات حول الموعد الجديد المحدد للمباراة.

وختم عبدالمنعم تصريحاته بالإشارة إلى وجود دراسة جادة تُجرى من قبل مجلس إدارة النادي بشأن إمكانية الانسحاب من كأس مصر في حال عدم تعجيل تحديد موعد المباراة وإقامتها في أقرب وقت ممكن. كما عبر عن استيائه من عدم تواصل الاتحاد مع النادي بشأن هذا الموضوع.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى