أخبار الرياضة العربيةأخبار النادي الأهليالنادي الأهليمقالات

“وكيل أعمال تيبوهو موكوينا يوضح حقيقة مفاوضات الأهلي ويكشف مستجدات مستقبل اللاعب”

كشف جلين بينكين، وكيل أعمال اللاعب تيبوهو موكوينا من فريق ماميلودي صن داونز الجنوب إفريقي، حقيقة المفاوضات التي يجريها النادي الأهلي للتعاقد مع اللاعب خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

في تصريحات لبرنامج “الكورة مع فايق” على قناة إم بي سي مصر 2، قال جلين بينكين: “كانت هناك تكهنات خلال الأشهر الماضية حول انتقال موكوينا إلى الأهلي، لكنني لا أستطيع تأكيد أو نفي هذه المعلومات”.

وأضاف: “لا توجد مفاوضات بين الأهلي وموكوينا، وليس لدي علم بوجود أي مفاوضات بين الأهلي وماميلودي صن داونز. من الواضح أن اللاعب تلقى عدة عروض، ولكننا سنناقش الأمر مع صن داونز”.

وتابع: “توجد العديد من الشائعات حول العروض التي تلقاها اللاعب من أندية أخرى، ولكن حسب علمي، لا يوجد أي اتفاق مع الأهلي. عقد اللاعب مع صن داونز يستمر لمدة موسمين، وهو حالياً يلعب مع الفريق”.

وأكمل: “لم نوقع أي عقود مع نادي الوكرة القطري، وهذا الأمر لم يحدث أيضًا مع نادي ماميلودي صن داونز. عقد موكوينا مستمر لموسمين مع الفريق الجنوب إفريقي، ولا يمكننا التكهن بما سيحدث في المستقبل”.

وواصل: “اللاعب سعيد في صن داونز وحقق العديد من الإنجازات مع الفريق. من الصعب التنبؤ بمستقبله، حيث كانت هناك مناقشات مؤخراً حول استمراره في النادي. ولكن يمكننا أن نقول للجميع إن النادي قد يفكر في تمديد عقده لموسم آخر”.

واختتم جلين بينكين تصريحاته قائلاً: “يجب احترام التعاقدات، ومن المبكر التحدث عن أمور لم تحدث بعد، لكن من الممكن أن يتغير الوضع خلال أسبوعين. حالياً، اللاعب في فترة راحة مستحقة بعد الموسم الماضي”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى