أخبار النادي الأهلياخبار الرياضة المصريةالنادي الأهليمقالات

“الكاف يدعو الأهلي والزمالك للاجتماع وتنظيم مواجهات النهائيات الإفريقية”

صرّح أحمد شوبير، نائب رئيس الاتحاد المصري السابق لكرة القدم، بأن مسؤولي الاتحاد الإفريقي لكرة القدم (كاف) وجهوا دعوة لناديي الأهلي والزمالك لحضور اجتماع في مقر الكاف الرئيسي خلال منتصف الأسبوع المقبل.

أعلن أحمد شوبير، خلال حلقة في برنامجه على قناة أون تايم سبورتس، أن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم دعا ناديي الأهلي والزمالك لحضور اجتماع في مقره الرئيسي بالقاهرة يوم 14 مايو. يأتي هذا القرار في سياق استعدادات الناديين لمواجهتي إياب نهائيات كأس الكونفدرالية الإفريقية ودوري أبطال إفريقيا.

وفقًا لتصريحاته، سيتضمن اجتماع الثلاثاء مراسم تسليم الجوائز والدروع، إذ يسعى الكاف لتنظيم إجراءات قوية من حيث توزيع حصص التذاكر والدعوات، بالإضافة إلى استقبال كبار الضيوف في مباراتي نهائي كأس الكونفدرالية ودوري أبطال إفريقيا.

وختم أحمد شوبير تصريحاته بالتأكيد على رغبة الكاف في تنظيم مقاعد المقصورة الرئيسية وضمانات بشأن بيع التذاكر والتأمين، مع تأكيده على سلامة الأجواء بعد القرار الرائع بحضور الجماهير بالسعة الكاملة في مباراتي نهائي كأس الكونفدرالية ودوري أبطال إفريقيا.

الزمالك سيواجه فريق نهضة بركان المغربي في مباراة إياب نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية، وذلك على ستاد القاهرة يوم 19 مايو الحالي. بينما سيلتقي النادي الأهلي فريق الترجي التونسي في إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا، وذلك على نفس الملعب يوم 25 من نفس الشهر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى