أخبار الرياضة العالميةأخبار الرياضة العربية

“كريستيانو رونالدو يشارك في التدريبات بشكل طبيعي وتوقعات بعقوبة الإيقاف، وتطورات في فريق النصر قبيل مواجهة الحزم”

تقارير صحيفة سعودية أكدت اليوم الثلاثاء أن النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو شارك بشكل طبيعي في تدريبات فريقه النصر الجماعية، على الرغم من التوقعات بتوقيع عقوبة الإيقاف وفرض غرامة عليه في الساعات القليلة المقبلة.

بدأ فريق النصر السعودي تدريباته اليوم الثلاثاء استعدادًا للمواجهة المقبلة أمام فريق الحزم. جاء ذلك بعد فترة راحة قام بها المدرب البرتغالي لويس كاسترو، حيث منح اللاعبين يومًا للراحة بعد فوزهم الأخير على الشباب بنتيجة 3-2 في إطار الجولة 21 من دوري المحترفين السعودي. يُشار إلى أن النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو شارك بشكل طبيعي في التدريبات، على الرغم من توقعات بتلقيه عقوبة الإيقاف وفرض غرامة عليه في الساعات القادمة.

أفادت صحيفة الشرق الأوسط بأنه من المتوقع صدور قرار بالإيقاف وفرض غرامة على النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو من قبل لجنة الانضباط، وذلك اليوم الثلاثاء أو غدًا الأربعاء بشكل كبير. جاء ذلك بعد فتح تحقيق رسمي حول السلوك غير الأخلاقي الذي قام به رونالدو تجاه جماهير نادي الشباب أثناء مباراة فريقه النصر ضدهم، والتي انتهت بفوز النصر بنتيجة 3-2.

قاد المدرب لويس كاسترو تدريبات فريق النصر قبل المواجهة المقبلة أمام الحزم، المقررة يوم الخميس على ملعب الأول بارك في الرياض. ركز المدير الفني خلال التدريبات على جلسات الاستشفاء بعد فترة الراحة التي أُعطيت للاعبين يومًا واحدًا. يأتي ذلك قبل يومين فقط من المباراة المهمة في إطار بطولة الدوري السعودي، حيث يسعى النصر لتحقيق المزيد من الانتصارات لمضاعفة جهوده في مطاردة فريق الهلال والمنافسة على صدارة الترتيب.

شهدت تدريبات النصر اليوم مشاركة الحارس الكولومبي دافيد أوسبينا في التدريبات الجماعية داخل مقر النادي، بعد أن تعافى بشكل نهائي من الإصابة.

تعرض الحارس الكولومبي دافيد أوسبينا لإصابة عضلية خلال مباراة النصر وإنتر ميامي في كأس موسم الرياض، مما أدى إلى غيابه عن الملاعب لفترة قصيرة. ومع استمرار عملية التعافي، شارك أوسبينا من جديد في التدريبات استعدادًا لخوض المباريات المقبلة مع فريقه.

تواصل غياب سلطان الغنام، مدافع الفريق، عن التدريبات نتيجة لخضوعه لمزيد من جلسات العلاج داخل عيادة النادي. يسعى الغنام للتعافي بشكل نهائي من الإصابة الأخيرة التي حرمته من المشاركة في مباراة الشباب، ومن المتوقع أن يبقى غائبًا أمام الحزم في إطار منافسات بطولة الدوري.

حقق فريق النصر فوزًا صعبًا على الشباب بنتيجة 3-2 في الجولة السابقة من بطولة الدوري. بهذا الفوز، ارتفع رصيد النصر إلى 52 نقطة، محتلاً المركز الثاني في الترتيب العام. يتبقى الفارق بينه وبين الهلال المتصدر بـ7 نقاط، حيث فاز الهلال في نفس الجولة بنتيجة 2-0 على الاتفاق. في المقابل، يتذيل فريق الحزم جدول الترتيب في المركز الأخير بـ14 نقطة فقط.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى