أخبار الرياضة العربيةأخبار النادي الأهلياخبار الرياضة المصريةالنادي الأهليمقالات

“محمد بركات يوافق على مشاركة لاعبي الأهلي في مباراة سيمبا ويؤكد على تعزيز التعاون مع المنتخب الأولمبي”

قرر المنتخب الأولمبي مغادرة المعسكر الحالي بالسعودية لحمزة علاء حارس المرمى وكريم الدبيس، وذلك من أجل الانضمام إلى صفوف النادي الأهلي.

سيواجه النادي الأهلي نادي سيمبا التنزاني يوم الجمعة القادم الموافق 29 مارس، في مباراة ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا، وذلك في ملعب بنجامين مكابا الوطني في العاصمة التنزانية دار السلام.

قرر محمد بركات، الذي يشغل منصب عضو مجلس اتحاد الكرة ويشرف على المنتخب الأولمبي، مغادرة مهامه مع المنتخب الأولمبي للانضمام إلى فريق الأهلي استعداداً لمواجهة فريق سيمبا.

عقد محمد بركات جلسة مع المدير الفني للمنتخب الأولمبي، البرازيلي روجيرو ميكالي، حيث عرض خلالها الظروف الصعبة التي يواجهها الأهلي قبل المباراة المهمة، مع التأكيد على معاناة البطل المصري من غيابات كثيرة ونقص عددي في صفوفه.

بدوره، وافق المدير الفني للمنتخب الأولمبي، البرازيلي روجيرو ميكالي، على وجهة نظر محمد بركات، ووافق على سفر لاعبي الأهلي، تقديرًا للمهمة الوطنية التي تنتظر الفريق في مواجهتهم لسيمبا، مؤكدًا دورهم كسفراء لمصر في هذه البطولة القارية.

وأضاف ميكالي، بجانب هذا القرار، أنه يهدف إلى تعزيز العلاقة المتبادلة بين المنتخب الأولمبي والنادي الأهلي، خاصة أن الأخير يقدم دعمًا قويًا للمنتخب. وعبر عن تمنياته بالتوفيق للفريق الأحمر في مباراته القادمة، ولجميع الأندية المصرية التي تمثل البلاد في البطولات الدولية.

صباح اليوم، غادر حمزة علاء وأحمد الدبيس في طريقهما إلى القاهرة للانضمام إلى معسكر النادي الأهلي، الذي سيغادر إلى تنزانيا يوم الأربعاء القادم.

في حين يستمر فريق المنتخب الأولمبي في معسكرهم بمدينة الإحساء، حيث يستعدون لمواجهة السعودية بعد غد الثلاثاء، وذلك لتحديد الفريق الفائز بالمركز الثالث في بطولة غرب آسيا الودية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى