أخبار الرياضة العالميةاخبار الرياضة المصرية

“محمد صلاح وأولمبياد باريس 2024: النادي والاتحاد واللاعب في صراع القرارات”

صرّح مصدر داخل نادي ليفربول، في تصريحات خاصة، بأنه لم تتم مناقشة أيّة خطط داخل النادي بشأن مشاركة النجم المصري محمد صلاح مع منتخب مصر الأولمبي، الذي يقوده المدرب البرازيلي روجيرو ميكالي، في منافسات أولمبياد باريس 2024.

وأكد المصدر، بأنه لم تتم مناقشة أي خطط بشأن مشاركة محمد صلاح في أولمبياد باريس 2024، سواء من جانب الإدارة أو الجهاز الفني، إذ لم يُطرح هذا الموضوع من الأساس.

وأكد المصدر أنه لم ترد أي مخاطبات من الاتحاد المصري لكرة القدم إلى إدارة نادي ليفربول بخصوص احتمال ضم محمد صلاح لصفوف منتخب مصر الأولمبي في دورة الألعاب الأولمبية المقبلة. كما أوضح المصدر أنه من المبكر الحديث عن هذا الأمر في الوقت الحالي، وأن هناك وقت كافٍ لمناقشة الموضوع في المستقبل.

في تصريحات لوكالة فرانس برس خلال الساعات الماضية، أكد جمال علام، رئيس اتحاد الكرة المصري، أن محمد صلاح يعبّر عن رغبته في المشاركة في أولمبياد باريس، وأنه من المتوقع أن يكون حاضرًا مع منتخب مصر لكرة القدم في المنافسات.

سبق لمحمد صلاح أن شارك مع منتخب مصر في أولمبياد لندن 2012، حيث كان جزءًا من الجيل الذي قاد الفراعنة للوصول إلى دور ربع النهائي. ورغم أدائه المميز، إلا أنهم خرجوا من البطولة على يد اليابان. لكنه لم يشارك في النسخة الأخيرة في طوكيو، بسبب رفض ناديه ليفربول منحه الراحة اللازمة، مما حال دون قدرته على المشاركة وضمان لحاقه بفترة الإعداد للموسم الجديد في ذلك الوقت.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى