اخبار الرياضة المصريةمقالات

“موعد مباراة الزمالك القادمة أمام الإسماعيلي والقنوات الناقلة والتشكيل المتوقع”

تترقب جماهير الفريق الأبيض بفارغ الصبر موعد المباراة المقبلة للزمالك أمام الإسماعيلي، والتي ستقام على استاد الإسماعيلية، ضمن فعاليات الجولة الثالثة عشرة من بطولة دوري NILE.

موعد مباراة الزمالك القادمة أمام الإسماعيلي في دوري

موعد مباراة الزمالك القادمة أمام الإسماعيلي في دوري NILE سيكون غدًا الاثنين، حيث ستنطلق المباراة في تمام الساعة السابعة مساءً على ملعب الإسماعيلية. يأتي هذا اللقاء ضمن فعاليات الجولة الثالثة عشرة من المسابقة، ويترقبه الجمهور بحماس لدعم فريقهم في سعيه نحو تحقيق النقاط الثلاث.

القناة الناقلة لمباريات الزمالك في دوري

تتولى قناة أون تايم سبورتس نقل مباراة الزمالك والإسماعيلي. سيتم بث المباراة على القناة، وستسبقها فقرة استوديو تحليلي تضم مجموعة من نجوم الكرة المصرية لتقديم تحليلات مفصلة قبل وبعد المباراة.

يتواجد الزمالك في المركز الثالث عشر في سلم ترتيب دوري NILE برصيد 11 نقطة، حققها من خلال تحقيقه لثلاث انتصارات، إضافة إلى تعادله في مباراتين وخسارته في ثلاث لقاءات، من بينها مواجهاته مع إنبي والمصري البورسعيدي وزد.

على الجانب الآخر، يحتل فريق الإسماعيلي المركز الرابع عشر في الجدول برصيد 11 نقطة، وذلك بعد مشاركته في 11 مباراة، حقق فيها ثلاث انتصارات، وتعادل في مواجهتين، وخسر ست مرات.

تشكيل الزمالك المتوقع

وبالنسبة لتشكيل الزمالك المتوقع لمباراة غدا الاثنين 19 فبراير 2024

  • حراسة المرمى: محمد عواد.
  • خط الدفاع: محمود علاء، حمزة المثلوثي، أحمد فتوح، ياسر حمد.
  • خط الوسط: عبد الله السعيد، محمد شحاتة، زياد كمال.
  • خط الهجوم: أحمد سيد زيزو، سيف الدين الجزيري، محمود شيكابالا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى