أخبار النادي الأهلياخبار الرياضة المصريةالنادي الأهليمقالات

“أحمد شوبير يكشف تفاصيل تجديد عقد علي معلول مع الأهلي: الجوانب المالية والمفاوضات المرتقبة”

أكد أحمد شوبير، النائب السابق لرئيس الاتحاد المصري لكرة القدم، أن النادي الأهلي لم يبدأ بمفاوضات مع معلول، لاعب الفريق، لتجديد عقده مع الفريق الأحمر حتى الآن.

قال أحمد شوبير في تصريحاته عبر برنامجه على إذاعة “أون سبورت إف إم”: “من خلال التواصل مع مسؤولين في النادي الأهلي وأشخاص مقربين من علي معلول، لا تزال قصة علي معلول مع الأهلي قائمة حتى الآن، ومن الممكن أن يستمر مع الفريق، كولر وإدارة النادي يرغبان في الاحتفاظ بمعلول، واللاعب يفضل البقاء في النادي”.

وأضاف: “تأخر تجديد عقد علي معلول مع الأهلي يرتبط بالجانب المالي، حيث يتلقى اللاعب راتبًا كبيرًا، وهو يستحقه بكل تأكيد، ولكن مع تقلب سعر الدولار، أصبح المبلغ المطلوب ضخمًا”.

وتابع: “حتى الآن، لم يُقدم الأهلي على علي معلول اقتراحًا بتحويل راتبه إلى الجنيه المصري كما يُشاع، وفي الوقت الحالي، يُفكر النادي في تقليص راتب اللاعب دون أن يُفتح النقاش معه بعد، ولكن علي معلول غير مُستعد للموافقة على ذلك، حيث يمتلك عروضًا من دول الخليج، ومع ذلك، يظل وفيًا للأهلي ويمنحه الأولوية”.

وأتم أحمد شوبير تصريحاته بالقول: “من المتوقع أن يبدأ الأهلي في مفاوضات تجديد عقد علي معلول بعد نهائي دوري أبطال إفريقيا، واللاعب مُستعد للتفاوض ولكن ليس للتنازل، فقد يقبل على تنازلات بسيطة فقط، خاصةً مع وجود عروض جيدة من الدوريات الخليجية”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى