أخبار النادي الأهلياخبار الرياضة المصريةالنادي الأهليصفقات و انتقالات اللاعبينمقالات

“الأهلي يسعى لتجديد عقد بيرسي تاو: تأكيدات على رغبته في البقاء وجهود مكثفة لضمان استمراريته”

كشف مصدر داخل النادي الأهلي أن لاعب الوسط الجنوب أفريقي، بيرسي تاو، مصمم على البقاء مع الفريق الأحمر، وذلك بسبب شعبيته الكبيرة وتقدير الجماهير له، بالإضافة إلى راحته بوجود المدير الفني السويسري، مارسيل كولر، في قيادة الفريق.

وأضاف المصدر أن إدارة النادي تعمل جاهدة على حسم عملية تجديد عقد بيرسي تاو مع النادي الأهلي، بهدف ضمان استمراره مع الفريق لأطول فترة ممكنة، نظراً لتألقه المستمر وتعافيه من الإصابات التي أثرت سلباً على مشاركته في المباريات.

تستغل إدارة النادي الأهلي فترة التوقف الدولي الحالية لإنهاء عملية تجديد عقد اللاعب الجنوب أفريقي بيرسي تاو، بعد أن أوصت لجنة التخطيط بضرورة التنسيق مع المدير الفني السويسري مارسيل كولر لإنهاء المفاوضات. يأتي ذلك نظرًا لأهمية تاو كعنصر أساسي في صفوف الفريق الأحمر، وبناءً على المستويات المميزة التي قدمها خلال المواسم الماضية والحالية، حيث يعتبر لاعبًا لا غنى عنه في تشكيلة الفريق.

تسلمت شركة الكرة في النادي الأهلي ملفات الفريق الأول وقامت بمراجعة عقود اللاعبين ومددتها وتحديد مواعيد انتهاء العقود، واتفقت على تمديد عقد بيرسي تاو بناءً على رؤيتها له كواحد من الحلول الهجومية المهمة. يُشير هذا إلى أنها تعتبر هذه الخطوة من الخطوات الاعتيادية داخل النادي الأهلي، حيث يتم التوقيع مُبكرًا مع اللاعبين لمنع استهدافهم وحمايتهم من محاولات التعاقد من قِبَل الأندية المنافسة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى