أخبار الرياضة العالميةاخبار الرياضة المصرية

“محمد صلاح يعود للتدريبات: تفاصيل استعداده لمواجهات ليفربول وجدل مع المنتخب المصري”

يستعد نجم المنتخب المصري وفريق ليفربول الإنجليزي، محمد صلاح، للانضمام إلى التدريبات الجماعية لفريقه اليوم الثلاثاء، بعد أن تعافى تمامًا من الإصابة التي أبعدته عن المشاركة في المباريات الأخيرة للريدز.

ليفربول شعر بفقدان جهود محمد صلاح في الفترة الأخيرة نتيجة لتجدد آلام العضلة الخلفية التي عانى منها.

أفاد مصدر داخل نادي ليفربول بأن محمد صلاح سيشارك في تدريبات الفريق اليوم، حيث تأكدت جاهزيته للمشاركة في المباريات بعد التعافي من الإصابة.

عاد محمد صلاح إلى مباريات ليفربول في 17 فبراير بعد تعافيه من إصابته الأولى التي تعرض لها مع منتخب مصر في بطولة كأس أمم أفريقيا 2023. شارك النجم المصري في شوط كامل خلال المباراة ضد فريق برينتفورد.

لكنه غاب عن مباراتي لوتون تاون ونوتنجهام فورست في الدوري الإنجليزي الممتاز، وكذلك عن نهائي كأس كاراباو ضد تشيلسي، بالإضافة إلى مواجهة ساوثامبتون في كأس الاتحاد الإنجليزي.

ليفربول يستعد لمواجهة سبارتا براج التشيكي في ذهاب دور الـ16 من الدوري الأوروبي يوم الخميس القادم، قبل أن يواجه مانشستر سيتي في مباراة قمة ضمن البريميرليج يوم الأحد.

شهدت الأيام الأخيرة جدلاً حول مطالبة نادي ليفربول من الاتحاد المصري لكرة القدم بإعفاء محمد صلاح من الانضمام إلى معسكر المنتخب في مارس الحالي.

رد اتحاد الكرة على طلب ليفربول، مؤكدًا أن استدعاء محمد صلاح للمنتخب يُعتبر من اختصاص الجهاز الفني بقيادة حسام حسن. وأشار الاتحاد إلى أنه في حالة مشاركة صلاح في مباريات ليفربول المقبلة، سينضم اللاعب بشكل طبيعي إلى صفوف المنتخب المصري.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى