أخبار النادي الأهلياخبار الرياضة المصريةالنادي الأهليمران النادي الاهليمقالات

“تدريبات الأهلي تشهد مشاركة لاعبي الناشئين وتحضيرات مارسيل كولر لمواجهة سيمبا في دوري أبطال أفريقيا”

شهدت تدريبات الأهلي مساء الأحد مشاركة خمسة لاعبين من قطاع الناشئين في النادي، وذلك في الاستعداد لمواجهة سيمبا التنزاني في ذهاب دور الثمانية لبطولة دوري أبطال أفريقيا يوم الجمعة المقبل. تم إقامة التدريب في ستاد مختار التتش، ويأتي هذا القرار في إطار تدعيم الفريق واستعداده للمباراة الهامة.

أفادت التصريحات اليوم الإثنين، بأن مران الفريق شهد مشاركة خمسة لاعبين من فريق الشباب مواليد عام 2005. وتضمّنت المشاركة كل من: معاذ عطية، وسيف أيمن، وريندوف، وإسلام عبدالله، ويوسف عفيفي.

وفقًا للمصادر، فإن المدير الفني السويسري مارسيل كولر قرر عدم استدعاء مصطفى أبو الخير وزملاؤه من فريق الشباب مواليد 2003، بسبب مشاركتهم في مباراة فريقهم ضد سيراميكا كليوباترا التي جرت مساء الأحد وانتهت بفوز الأهلي بهدفين نظيفين. وقد جاءت هذه المباراة ضمن منافسات بطولة الجمهورية التي يتصدرها الأهلي حاليًا.

وأوضحت المصادر أن الفريق الأول لم يستدعِ عددًا كبيرًا من لاعبي الناشئين في الأهلي مواليد عام 2005، بمن فيهم معتز محمد ويوسف سيد عبدالحفيظ وحسام عادل وعمر سيد معوض، بسبب الإصابة، بالإضافة إلى حازم جمال وأحمد عابدين وأبراهيم عادل ومحمد عبدالله ومحمد رأفت الذين كانوا مشاركين مع منتخب الشباب في بطولة الجزائر الدولية الودية. كما تمت إعارة أحمد خالد كباكا وعبدالله يستانجي ومحمد زعلوك.

وأضافت المصادر أن المدرب مارسيل كولر أبدى حرصًا على تصعيد مجموعة من الناشئين نظرًا لغياب أكثر من 15 لاعبًا بسبب تواجدهم مع المنتخبات الوطنية أو بسبب الإصابات. وفيما يتعلق بالمران أمس، فقد شهد مشاركة تدريجية للاعب وسط الفريق حسين الشحات، في حين واصل اليو ديانج ووسام أبو علي وياسر إبراهيم تدريباتهم التأهيلية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى